مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
أنيس بوجلبان يعلق على مواجهة المصري ضد سيمبا التنزاني في الكونفدرالية
أكد التونسي أنيس بوجلبان، المدير الفني للنادي المصري، على جاهزية فريقه لملاقاة سيمبا التنزاني غدًا في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. المباراة ستقام على استاد بنيامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام، في الثالثة عصر الأربعاء.
وقال بوجلبان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن جاهزون تمامًا لمباراة الغد، ونسعى بكل قوة لحصد بطاقة التأهل، رغم قوة فريق سيمبا على ملعبه".
وأضاف: "درسنا طريقة لعب سيمبا جيدًا، ولدينا عدة سيناريوهات للمباراة. حضور جماهير سيمبا بكثافة سيكون سلاحًا ذو حدين."
واختتم بوجلبان تصريحاته قائلاً: "أهدف إلى إدخال السعادة على جماهير المصري بتأهل الفريق، ونجومنا على أتم الاستعداد لتعويض غياب جون إيبوكا."
يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في استاد السويس الجديد انتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين.




